ام اف ميوزيك اوديو ستور mf music audio store

تخفيض!

كارت صوت فوكاس رايت 6 مداخل و 6 مخارج الجيل الثالث Focusrite Scarlett 8i6 8×6 USB Audio/MIDI Interface (3rd Generation)

السعر الأصلي هو: 17.375,00 EGP.السعر الحالي هو: 15.800,00 EGP.

صُمم لتقديم صوت عالي الجودة بتنسيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام لمنشئي البث الذين يحتاجون إلى وظائف مختلطة عند تلقي المكالمات وللعازفين متعددي الآلات والمنتجين ، الجيل الثالث من Focusrite Scarlett 8i6 8×6 USB audio / MIDI تتيح الكارت للفنانين ومنشئي المحتوى تسجيل نغمة احترافية بدون منحنى تعليمي.
قادران بشكل متساوٍ على تتبع الأصوات والأدوات ، يتميز مكبرا صوت سكارليت المحسنين بقوة فانتوم قابلة للتحويل للميكروفونات المكثفة ، ووسادات لمنع التشويه في إشارات الإدخال الصاخبة ، ودائرة هوائية قابلة للتحديد لكل قناة ، مما يضيف سطوعًا يعزز الوضوح استنادًا إلى Focusrite’s المضخم الأسطوري ISA.
تم تجهيز مدخلي التحرير والاستماع XLR-1/4 “بمفاتيح تسمح لهم بقبول الإشارة مباشرة من الأدوات الكهربائية مثل الجيتار والباس ، أو من مصادر على مستوى الخط مثل مخرجات خلاط الاستريو ، أو من التغذية الساخنة من آلة الطبل تحتوي اللوحة الخلفية على أربعة مدخلات إضافية ذات مستوى ثابت 1/4 بوصة لاستيعاب المزيد من مصادر مستوى الخط مثل مخرجات مضخمات الميكروفون الخارجية.
بإطلاق العنان للقدرة على التسجيل بجودة CD قياسية أو دقة عالية الدقة ، تضمن محولات AD / DA 24 بت / 192 كيلو هرتز أن الإشارات يتم التقاطها وإعادة إنتاجها بالتفصيل والدقة. مع أربعة مخارج خط متوازن 1/4 بوصة ، مقابس سماعة رأس استريو مزدوجة 1/4 بوصة ، والتحكم المستقل في مستوى الصوت لمخرجي سماعة الرأس ومخارج السماعات الرئيسية ، يمكن لـ Scarlett 8i6 تغذية أنظمة مراقبة متعددة أو معالجات تأثيرات خارجية في نفس الوقت.
تعمل وظيفة الاسترجاع الافتراضية على Scarlett 8i6 على تمكين البودكاست من إعداد سهل للمزج المطروح لاستقبال المكالمات دون تشتيت انتباه المتصل بسبب تأخر إشارة إرجاع الصوت. أيضًا ، يتم توفير إدخال / إخراج MIDI التقليدي ذي 5 سنون للتكامل السلس لمعدات MIDI مثل لوحة المفاتيح أو وحدة الصوت. توجد أيضًا مقابس إدخال / إخراج رقمية استريو S / PDIF ، إذا كنت بحاجة إلى توصيل محولات AD / DA خارجية أو معدات رقمية أخرى. يمكنك حتى استخدام iPad أو iPhone أو iPod touch للتحكم لاسلكيًا في Scarlett 8i6.
مع طاقة التيار المتردد الخاصة به للحصول على طاقة مستقرة في الاستوديو ، واتصال USB من النوع C موفر للمساحة ، وحزمة برامج شاملة بما في ذلك الإصدارات الأولية من محطات عمل إنتاج الموسيقى Ableton Live و Avid Pro Tools ، والآلات الافتراضية ، وتأثيرات المكونات الإضافية ، والحلقات ، والمزيد ، يمنحك Scarlett 8i6 الكثير من الأدوات القوية لبدء إلهامك. ما عليك سوى توصيل Scarlett 8i6 بمصدر طاقة تيار متردد عبر محول التيار المتردد المصاحب ، وتوصيله بجهاز كمبيوتر Mac / Windows عبر USB ، وتشغيل برنامج تسجيل الصوت المفضل لديك ، واترك الإبداع يتدفق.
لطلب شراء المنتج و الشحن اتصل بنا على الارقام التالية
☎01006237502
☎01227545903
☎01127214405
☎01095518233
ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى
١ شارع الخمسين عمارات مترو سيتى زهراء المعادى بجوار عز المنوفى و كافيه عدوية
اللوكيشن 👇👇
https://maps.app.goo.gl/rmQ66r3JhhuKP83QA
💯ضمان ضد عيوب الصناعة
لو حابب تعرف أكتر عن المنتجات من خلال اللينكات التالية
الموقع الالكترونى🌐🌐
www.mfmusicaudio.com
صفحة الات موسيقية ام اف ميوزيك ستور على فيسبوك💯
https://www.facebook.com/mfmusicalinstrumentsegypt/
صفحة ام اف اوديو ستور على فيسبوك💯
https://www.facebook.com/mfaudiostore
طرق الدفع لدينا:
متوفر دفع بالفيزا كارد و خدمة QR و المحفظة الذكية و فودافون و اورانج كاش
مع ميزة انك تقدر تقسط اي منتج مع البنك الاهلي المصري و بنك مصر و بنك عودة و البنك العربى الافريقي و بنك الإمارات ابو ظبى
هدفنا: الثقة – التميز – الأبداع – العمل علي راحة العميل

الوصف

 

قد يعجبك أيضاً…

0
    0
    سلة طلباتك
    السلة فارغةالعودة للتسوق
    × واتساب